- قالت مجلة "روز اليوسف" المصرية: إن خالد مشعل زعيم حركة "حماس" عرض تقديم معلومات سرية عن الجيش السوري لإسرائيل مقابل إطلاق سراح معتقلين لـ"حماس" في ..

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
صعدة برس-متابعات -
قالت مجلة "روز اليوسف" المصرية: إن خالد مشعل زعيم حركة "حماس" عرض تقديم معلومات سرية عن الجيش السوري لإسرائيل مقابل إطلاق سراح معتقلين لـ"حماس" في السجون الإسرائيلية. وقالت المجلة في تقريرها: إن مشعل قام بزيارة خاصة لمكتب المرشد العام للإخوان المسلمين المصريين، محمد بديع، في "المقطم" بالقاهرة، وقد فاجأ مشعل المرشد العام بتقديمه قائمة من 220 من قيادات حركة "حماس" المعتقلين فى السجون الإسرائيلية. وقد طلب مشعل من المرشد فتح قنوات اتصال مع الإدارة الأمريكية للإفراج عن المعتقلين من قيادات حركة "حماس". وأضافت المجلة: المفاجأة أن وفد حماس عرض تقديم معلومات عن الجيش السوري مقابل الإفراج عن الـ220 المعتقلين من قيادات حماس. وأكد مشعل فى عرضه أن معلوماتهم عن الجيش السوري يمكن أن تساعد في حسم المرحلة (المعركة) الراهنة الدائرة في سورية. وعلى خلفية عرض حركة "حماس" وعد المرشد بإجراء اتصالات مع الإدارة الأمريكية من خلال أحد قيادات التنظيم الدولي للإخوان لتقديم عرض حماس للإدارة الأمريكية.
وذكرت المجلة أن خالد مشعل كان على رأس وفد يضم من قيادة "حماس" كلاً من موسى أبومرزوق وعزت الرشق وسامي خاطر ود. خليل الحية ونزار عوض الله، بينما حضر الاجتماع من جانب الإخوان المصريين كل من المرشد العام ود. محمود عزت ود. محمود غزلان ود. رشاد البيومي!!.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 02:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5400.htm