- أوضحت لقطات تظهر  إعدام أربعة  رجال موالين للرئيس السورى بشار الأسد وكومة من جثث الموالين  للحكومة فى مركز للشرطة، أن مقاتلى المعارضة يستخدمون الأساليب ذاتها التى  جرى التنديد بقوات الرئيس السورى لاستخدامها.

الأربعاء, 01-أغسطس-2012
صعدة برس -

أوضحت لقطات تظهر  إعدام أربعة  رجال موالين للرئيس السورى بشار الأسد وكومة من جثث الموالين  للحكومة فى مركز للشرطة، أن مقاتلى المعارضة يستخدمون الأساليب ذاتها التى  جرى التنديد بقوات الرئيس السورى لاستخدامها.
وكائن الارهابيين يدخلون تل ابييب فاتحين لطرد اليهود من فلسطين ...الاانهم نسيوا ان اولئك الجنود سوريين مسلميين يقولون لااله الاالله محمدرسول الله.. اوليس الاجدر بالدول العربيه التي جندتهم لخدمة امريكا واسرائيل ان تجندهم لثورة في الاراضي المحتلة م 
ن الجولان وفلسطين لتحريرها؟


ويظهر تسجيل فيديو على موقع يوتيوب على  الإنترنت أربعة من أفراد الشبيحة يجرى اقتيادهم إلى ساحة مزدحمة قبل إطلاق  وابل طويل من النيران مع سماع تكبيرات. ومع انقشاع الدخان تظهر كومة من  الجثث بجوار أحد الجدران.


ونفذ الإعدام فيما يبدو فى فناء مدرسة بمكان  غير معلوم بحلب. ووقع فى الوقت الذى كانت تهاجم فيه قوات الأسد أحياء  سكنية بنيران المدفعية ومن الجو لمحاولة إخراج مقاتلى المعارضة. وفى تسجيل  الفيديو الذى لم يتسن التحقق منه من جهة مستقلة قيل إن الشبيحة الأربعة من  عائلة برى. وكان اثنان منهم على الأقل يرتديان الملابس الداخلية بينما كان  يجرى اقتيادهما وجعلهما مع الآخرين يصطفون أمام جدار.
 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5526.htm