- رفض مسؤول يمني رفيع أمس الدعوات الصادرة من شخصيات سياسية وقبلية ومكونات شبابية بإعادة النظر في القرار الرئاسي الذي أصدره الرئيس عبد ربه منصور هادي..

الأربعاء, 01-أغسطس-2012
صعدة برس -
رفض مسؤول يمني رفيع أمس الدعوات الصادرة من شخصيات سياسية وقبلية ومكونات شبابية بإعادة النظر في القرار الرئاسي الذي أصدره الرئيس عبد ربه منصور هادي في 14 يوليو الماضي بتشكيل اللجنة الفنية التحضيرية لمؤتمر الحوار الوطني.
وقال المصدر في تصريح لـ"السياسة" الكويتية، إن القرار الرئاسي صدر ولا رجعة عنه ولا يمكن تعديله سواء بإضافة أسماء أو حذف أخرى كما يريد البعض فلم يصدر قرار تشكيل اللجنة إلا بعد إقراره من الرئيس ومستشاريه وبالتشاور مع قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية وموافقتهم وبالتشاور مع الأمم المتحدة وبمواصفات ومعايير دولية تنفيذا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
وأضاف "من لم يمثلوا في اللجنة الفنية التحضيرية للمؤتمر الوطني العام بإمكانهم المشاركة في المؤتمر ويؤدون واجبهم الوطني من خلاله والتفاعل مع القضايا التي سيناقشها"، لافتا إلى أن من اعترضوا على تشكيل لجنة تحضيرية المؤتمر بسبب أنهم ليسوا فيها أو لأسباب أخرى هي حجج غير منطقية لأنهم أصلا ممثلون عبر أعضاء اللجنة من أحزابهم والمكونات السياسية والاجتماعية التي وردت في القرار الرئاسي.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5531.htm