- اتفق شركاء الائتلاف الحاكم في اليمن أمس على تعديلات وزارية "قريبا" على الحكومة يشمل حقائب لشريكي الائتلاف "اللقاء المشترك" و"المؤتمر الشعبي العام".

الأحد, 05-أغسطس-2012
صعدة برس -
اتفق شركاء الائتلاف الحاكم في اليمن أمس على تعديلات وزارية "قريبا" على الحكومة يشمل حقائب لشريكي الائتلاف "اللقاء المشترك" و"المؤتمر الشعبي العام".
وقالت مصادر سياسية يمنية لـ«صحيفة البيان» أمس: إن الائتلاف الحاكم اقر بالاتفاق مع الرئيس عبدربه منصور هادي إجراء تعديل وزاري على حكومة محمد سالم باسندوة خلال وقت قريب.
وقالت المصادر أن "أحزاب اللقاء المشترك وحزب المؤتمر الشعبي، اللذين يتقاسمان الحكومة، اتفقا وبعد مشاورات مع هادي على إجراء تعديل وزاري واستبدال الوزراء الذين ثبت عدم قدرتهم على الأداء خلال الأشهر الثمانية الماضية في مسعى لاحتواء الاستياء الشعبي الحاصل من جراء سوء الأداء الحكومي».
وطبقا لهذه المصادر، فإن التعديل سيشمل وزراء من الطرفين، حيث سيقوم كل طرف بترشيح وزراء بدلا عن الذين سيتم استبعادهم، لكن لم يوضح بعد هوية الوزراء الذين سيتم استبدالهم، خصوصا وأن الحديث كان تردد عن عدم رضا الرئيس اليمني عن أداء مجموعة من الوزراء ومعظم هؤلاء محسوبون على تكتل "اللقاء المشترك".

البيان الإماراتية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 11:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5542.htm