- أعلنت وزارة الداخلية اليمنية حالة التأهب القصوى في صفوف أفراد وحدة مكافحة الإرهاب وأمن المنشآت تحسبا لعمليات انتحارية محتملة في العاصمة وعموم

الأربعاء, 15-أغسطس-2012
صعدة برس -
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية حالة التأهب القصوى في صفوف أفراد وحدة مكافحة الإرهاب وأمن المنشآت تحسبا لعمليات انتحارية محتملة في العاصمة وعموم المحافظات.

وطالبت الوزارة من كافة الجهات الأمنية ووحدة مكافحة الإرهاب ضرورة رفع درجة الاستعداد وتشديد الإجراءات الأمنية في أمانة العاصمة والمحافظات وتجهيز عمليات مشتركة فيها واتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة والتصدي لأية أعمال إرهابية في كافة المرافق الأمنية والتنسيق الكامل للمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الإرهاب وضبط العناصر المخلة بالأمن.

وحسب ما نقلت وكالة الأنباء " وام " فقد طالبت الوزارة بتوفير الحراسة المشددة على السفارات ومقرات سكن الدبلوماسيين الأجانب وتحركات السياح بالإضافة إلى تفعيل دور الحزام الأمني في العاصمة والمدن اليمنية الأخرى بهدف الحد من الانفلات الأمني وضبط المطلوبين والمشتبه بهم.

وأكدت الوزارة على ضرورة تنفيذ الخطط الأمنية خصوصا فيما يتعلق بالموانئ والمطارات وتفعيل حماية المنشآت النفطية ومقرات عمل الشركات العامة.
م/غربة نيوز
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 06:12 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5667.htm