- قال مصدر موثوق ومرافق ضمن وفد فخامة رئيس الجمهورية عبد ربة منصور  هادي الى القمة الإسلامية في المملكة العربية السعودية انه ان صادق الاحمر لم يكن ظمن ..

الأربعاء, 15-أغسطس-2012
صعدة برس -
قال مصدر موثوق ومرافق ضمن وفد فخامة رئيس الجمهورية عبد ربة منصور هادي الى القمة الإسلامية في المملكة العربية السعودية انه ان صادق الاحمر لم يكن ظمن قوام البعثة المرافق لفخامة الاخ الرئيس وانه "الاحمر" قد مارس احراج شديد لفخامة الرئيس في اللحظات الاخيرة من السفر كي يصعد الى الطائرة الرئاسية التي اقلت الفريق وافهمه الرئيس ان البعثة مكونة من 15 شخصية ولا يمكن استبداله باحدهم لكن الاحمر اصر على صعود الطائرة.
و أثناء صلاة المغرب حاول صادق الأحمر الدخول إلى الصلاة مع الوفود الرسمية إلا انه تم منعه, وإرجاعه مما اضطره للصلاة في ساحة الجامع , وبعد ذلك بدأت عليه ملامح الحزن ( كما وصفوه من شاهدوه ) .

وأضاف المصدر ان صادق تواصل مع قيادات في اليمن للتوسط له و كان في حاله يرثي لها ..

وعند سماع الرئيس هادي بحالة صادق بالتزامن مع اتصالات قادة اللقاء المشترك و علي محسن ,طلب هادي من الأخ "يحيى العراسي" السكرتير الصحفي لهادي أن يعطي دعوة الحضور الخاصة به لصادق الأحمر ودخل صادق القاعة باسم يحيى العراسي ..



وأكد المصدر أن صادق الأحمر ومرافقيه ( رسام و عبدربه) بالإضافة إلى عبدالقادر القيري " الذي مضى له سنتين بالمملكة مكثوا في فندق "أبراج البيت " في مكة الى جانب صادق الأحمر الذي تم منعه من النزول مع الوفد اليمني الرسمي بالقصر الملكي مما اضطر الى النزول في فندق (أبراج البيت ) في مكة على حسابه الخاص .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 04:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5670.htm