- كشفت صحيفة الكوريير النمساوية عن استخدام المجموعات الارهابية المسلحة في سورية لبنادق وأسلحة نمساوية الصنع يمكن ان تكون مصنعة في مصنع شتاير وسط ..

الأحد, 19-أغسطس-2012
صعدة برس -
كشفت صحيفة الكوريير النمساوية عن استخدام المجموعات الارهابية المسلحة في سورية لبنادق وأسلحة نمساوية الصنع يمكن ان تكون مصنعة في مصنع شتاير وسط النمسا.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصادر اعلامية غربية وامريكية "إن الولايات المتحدة تحارب اليوم في سورية حربا بالوكالة وكعادتها تستخدم في ذلك اسلحة أجنبية" مؤكدة أن واشنطن تقود مع السعودية وقطر الحرب في سورية وتؤمن للمعارضة المسلحة كل انواع السلاح.

وتحدثت الصحيفة عن تقرير سابق لمحطة سي ان ان التلفزيونية الامريكية عندما اظهر صورا للمجموعات الارهابية المسلحة في دير الزور وهي ترفع السلاح النمساوي عند مهاجمتها لبعض مواقع الجيش العربي السوري.

واشارت الى أن مصنع شتاير يصدر الى عدد من دول العالم السلاح والبنادق الهجومية وبنادق القناصة عن طريق القطاع الخاص الى بعض دول امريكا الجنوبية وافريقيا ودول الخليج مضيفة أن مصنع الفوست في مدينة لنز شمال غرب البلاد يصدر ايضا الى ماليزيا نفس البنادق النمساوية77 والتي يخشى أن يكون تم بيعها أو انتاجها في دول مثل استراليا والولايات المتحدة ونقلت عبر دول أخرى الى الخليج أو المجموعات الإرهابية المسلحة في سورية.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 04:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5730.htm