- قالت مصادر مطلعة ان حميد الاحمر وجه رسائل تحذيرية لشركات الجي إس إم للهاتف النقال العاملة في اليمن بدفع المبالغ المالية التي حصلت عليها منذ بداية ..

السبت, 25-أغسطس-2012
صعدة برس-متابعات -
قالت مصادر مطلعة ان حميد الاحمر وجه رسائل تحذيرية لشركات الجي إس إم للهاتف النقال العاملة في اليمن بدفع المبالغ المالية التي حصلت عليها منذ بداية الأزمة اليمنية في يناير من العام الماضي بإعتبارها حقوق خاصة بشركة سبأفون للهاتف النقال التابعة له كونها تعرضت لخسارة كبيرة أثناء الأزمة بسبب الغاء مشتركيها اشتراكاتهم من خدماتها وتحولوا الى تلك الشركات بما فيها يمن موبايل.
وأضافت ان حميد الأحمر هددهم اذا لم يدفعوا له وينفذوا مطالبه فإنه سيسلط أجهزة التشويش التي استقدمها على خدمات الاتصالات الخاصة بشركاتهم ناهيك عن تدمير ابراج الاتصالات في المحافظات اليمنية حتى يلجأ المشتركين الى الغاء اشتراكاتهم من خدمات تلك الشركات واستبدالها بخدمة سبأفون.
وذكرت المصادر ان رجل الاعمال حميد الاحمر أشار في رسائله التحذيرية لتلك الشركات بقوله: " اذا لم يتم تنفيذ مطالبه ودفع التعويض لشركته سبأفون فإنهم سيتعرضون لنفس العمل الذي بدأه ضد خدمات شركة يمن موبايل التي تتعرض للحجب والتشويش والعمل التدميري في كل خدماتها.
مؤكدة بان الاحمر منحهم مهلة شهر بتسليم الارقام التي حددها او دخوله شريك بنسبة 10% في رأس مال تلك الشركات تحت بند حماية حتى لا تتعرض خدمات اتصالات شركاتهم لما تتعرض له خدمات شركة يمن موبايل الحكومية المساهمة.
م/لحج نيوز
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 04:35 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-5826.htm