- لقي رجل في الأربعين من عمره مصرعه في حادثة إنفجار لغم أرضي بمنزله الواقع بمديرة الريدة محافظة عمران, فيما أصيبت شقيقته -30 عاماً- و 3 من أبنائه تتراوح أعمارهم بين 4-24 عاماً بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الأحد, 15-أغسطس-2010
صعدة برس -
لقي رجل في الأربعين من عمره مصرعه في حادثة إنفجار لغم أرضي بمنزله الواقع بمديرة الريدة محافظة عمران, فيما أصيبت شقيقته -30 عاماً- و 3 من أبنائه تتراوح أعمارهم بين 4-24 عاماً بإصابات مختلفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وقالت الأجهزة الأمنية في الريدة لمركز الإعلام الأمني أن الرجل الذي لقي مصرعه في الحادث أسمه فيصل حسين بهوان ويعمل في مجال بيع وشراء المواد المتفجرة.

موضحة أن حادثة إنفجار اللغم الأرضي وقعت أثناء قيام صاحب المنزل بنقل لغم أرضي كان موجوداً بجانب جهاز التلفزيون في إحدى غرف المنزل, ما أدى إلى إنفجاره ووفاة صاحب المنزل بعد إسعافه إلى المستشفى, فيما أصيب 4 آخرين من المتواجدين في المنزل نتيجة انفجار اللغم الأرضي.

مبينه أنها عثرت بداخل المنزل على 19 قنبلة يدوية صوتية, و 3 بنادق جرمل ومعجون تي. إن. تي., بالإضافة إلى شدة كبسولات وصواعق ألغام مشاة أفراد ولغم أرضي لم ينفجر.

مشيرة أن التحقيق الأولي في الحادثة كشف عن تورط المتوفى في الإتجار بالمواد المتفجرة, وأن الرجل كان ينوي نقل المواد المتفجرة إلى منزل آخر خالٍ من السكان لولا أن اللغم وضع حداً لحياته.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 04:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-589.htm