- توقفت صحيفة الثورة الرسمية اليوم الاثنين عن الصدور، بعد إضراب موظفيها عن العمل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ سبعة أشهر.

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
صعدة برس -
توقفت صحيفة الثورة الرسمية اليوم الاثنين عن الصدور، بعد إضراب موظفيها عن العمل للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ سبعة أشهر.

وبدء موظفو وصحفيو وفنيو مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر إضراباً شاملاً عند الساعة الثانية من ظهر أمس الأحد 30 سبتمبر .

ويطالب الصحفيون والموظفون قيادة مؤسستهم بصرف جميع المستحقات المتأخرة منذ سبعة اشهر والمتمثلة في الإنتاج الفكري وبدل المواصلات والإضافي والمناوبة الليلية ومكافأة عيد الوحدة ومكافأة عيد 26 سبتمبر.

وأكد منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة في بيان صحفي أن إضرابهم جاء بعد سلسلة من المطالبات لصرف المستحقات والتي لم تجد أي استجابة من قيادة المؤسسة ، وتم التصعيد في عملية الاحتجاجات وصولاً إلى تنفيذ الإضراب الشامل.

وأكدوا أنهم مستمرون في إضرابهم الشامل حتى يتم صرف جميع المستحقات أو على حد أدنى صرف نصف المستحقات المتأخرة وجدولة النصف الثاني خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور ، وفي حال عدم التجاوب مع مطالبهم الحقوقية فسيتم التصعيد .

وأبدى المعتصمين استيائهم الشديد من ممارسات القيادة الجديدة للمؤسسة والتي وضعت في أولياتها الأمور الثانوية المتعلقة بالجوانب الفنية والشكل العام للصحيفة قبل التفكير في معالجة أوضاع الصحفيين والعاملين بالصحيفة واقحام الموظفين في صراعات ومماحكات تهدف إلى زرع الفرقة والمناطقية والحزبية داخل مكان العمل.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 12:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6321.htm