-  ادان اعضاء المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة ماتعرض له رئيس جامعة صنعاء الاستاذ الدكتور الشاعر احمد باسردة من اعتداء الى مكتبه ومحاصرته وحاولة ..

الإثنين, 01-أكتوبر-2012
صعدة برس -
ادان اعضاء المؤتمر الشعبي العام بامانة العاصمة ماتعرض له رئيس جامعة صنعاء الاستاذ الدكتور الشاعر احمد باسردة من اعتداء الى مكتبه ومحاصرته وحاولة اقتحامه .
جاءت الادانة خلال اجتماع جمع اعضاء المؤتمر باامة العاصمة وعدد من اعضاء هيئة التدريس بجامعة صنعاء وممثلين عن منظمات المجتمع المدني للوقوف امام الاحداث التي شهدتها جامعة صنعاء يوم السبت والاعتداء على رئيس الجامعة .
المجتمعون ادانوا بشدة احداث الجامعة والاعتداء على الدكتور باسردة ،حيث اكد اعضاء المؤتمر اصرارهم على المسيرة السياسية في اليمن وفقاً للمبادة الخليجية والياتها المزمنة ،رافضين اية محاولة للالتفاف عليها.
ونبه اعضاء المؤتمر ومهم عدد من اعضاء هيئة التدريس بالجامعة من خطورة ما تقوم به ومتريده بعض القوى السياسية من اقصاء اي طرف ليس على منهجها خاصة الاعضاء في المؤتمر الشعبي العام ،معبرين عن اسفهم للطريقة التي اتخذها محمد سالم باسندوة لحل مشكلة الجامعة،حيث جاء في البيان " اذا كان الاجدى به ان يشكل لجنة تحقيق فيما حدث ثم يتخذ قراره وفقاً لنتائج التحقيق شريطة الا يتم اية تجاوز لقرار رئيس الجمهورية ".
وقرر المجتمعون الذهاب في مسيرة سلمية يوم غداً الثلاثاء 2/10/2012م والتجمع بميدان السبعين للتعبير عن تأييدهم لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورفض اية محاولات لتعطيل تنفيذ قراراته .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:03 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6328.htm