- أكد مدير أمن محافظة أبين العميد عبد الرزاق المروني مصرع سبعة من عناصر القاعدة خلال عملية وصفها بـ"النوعية" نفذتها وحدات من القوات المسلحة والأمن اليوم الأحد استهدفت مواقع تتحصن فيها تلك العناصر بمدينة لودر بمحافظة أبين, جنوب اليمن.

الأحد, 22-أغسطس-2010
صعدة برس -
أكد مدير أمن محافظة أبين العميد عبد الرزاق المروني مصرع سبعة من عناصر القاعدة خلال عملية وصفها بـ"النوعية" نفذتها وحدات من القوات المسلحة والأمن اليوم الأحد استهدفت مواقع تتحصن فيها تلك العناصر بمدينة لودر بمحافظة أبين, جنوب اليمن.

وأوضح المروني, طبقا لما نقله موقع الجيش اليمني على شبكة الانترنت, أنه يجري حاليا التحقق من هويات تلك العناصر, فيما لا يزال الحصار مفروضا على من تبقى منها في بعض المنازل التي لجأوا إليها وتحصنوا بداخلها.

وقال إن الأجهزة الأمنية تمارس ضغوطها على تلك العناصر لإجبارها على الاستسلام بمساندة الجيش, في إطار خطة أعدتها الأجهزة الأمنية والعسكرية لتطهير المنطقة من تلك العناصر الإرهابية وإنهاء أعمالها الإجرامية والتخريبية, حد تعبيره.

وكانت محافظة أبين قد شهدت أمس الأول الجمعة مواجهات عنيفة بين قوات من الأمن والجيش وما يعتقد بأنهم عناصر من تنظيم القاعدة استخدمت فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة, وأدت إلى مقتل ما لا يقل عن 16 شخصا, منهم 12 جنديا, و4 من عناصر القاعدة.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 12:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-643.htm