- تناقلت بعض وسائل الإعلام عن مصادر مطلعة وشهود عيان إن شخصين يستقلان دراجة نارية كانا بانتظار قاسم عقلان وبعد خروجه من الحي السكني الذي يقطنه "حارة

السبت, 13-أكتوبر-2012
صعدة برس -
تناقلت بعض وسائل الإعلام عن مصادر مطلعة وشهود عيان إن شخصين يستقلان دراجة نارية كانا بانتظار قاسم عقلان وبعد خروجه من الحي السكني الذي يقطنه "حارة المؤتمر" في منطقة السنينة القريبة من منزل الرئيس عبدربه منصور بشارع الستين في التاسعة والربع من صباح الخميس وبينما كان متجها إلى مقر عمله، استوقفه المسلحان وبعد التأكيد من هويته باشر أحدهما بإطلاق النار فوراً على رأسه وأرداه قتيلاً في الحال.
وأكد شهود عيان لـ "الجمهور نت" أن قاسم عقلان أصيب بثلاث طلقات نارية في الرأس والصدر والرقبة من مسدس فارق الحياة على اثرها، ونقل جثة هامدة إلى مستشفى الاستشاري في شارع الستين القريب من مكان الحادث، حيث حضر ممثل السفارة الامريكية إلى مستشفى الاستشاري.
وكان مصدر أمني قد رجح ظهر الخميس أن يكون وراء العملية تنظيم القاعدة الذي عادة ما يستخدم الدراجات النارية في قتل مستهدفيه.
يشار إلى أن تنظيم القاعدة قد نفذ سلسلة عمليات طالت قيادات في جهاز الأمن السياسي في صنعاء وعدد من المحافظات على مدى الأشهر الماضية.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 07:12 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6603.htm