- انتهت وزارة التربية والتعليم من تصحيح امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية في جميع محافظات اليمن ما عدا محافظة صعدة حيث ما تزال عملية التصحيح مستمرة كون الامتحانات بدأت متأخرة عن بقية المحافظات الاخرى نتيجة لتعثر اجراء عملية الامتحانات فيها في الوقت المحدد بسبب أعمال التمرد التي اشعلها الحوثيون.

الخميس, 26-أغسطس-2010
صعدة برس -
انتهت وزارة التربية والتعليم من تصحيح امتحانات الشهادتين الاساسية والثانوية في جميع محافظات اليمن ما عدا محافظة صعدة حيث ما تزال عملية التصحيح مستمرة كون الامتحانات بدأت متأخرة عن بقية المحافظات الاخرى نتيجة لتعثر اجراء عملية الامتحانات فيها في الوقت المحدد بسبب أعمال التمرد التي اشعلها الحوثيون.

ونقلت صحيفة (الوحدة) في عددها الصادر اليوم عن مصادر موثوقه قولها أنه سيتم الانتهاء من تصحيح الامتحانات بشكل كامل مع نهاية شهر رمضان المبارك وتوقعت تلك المصادر أن يتم اعلان النتائج للشهادتين في عموم المحافظات عقب اجازة عيد الفطر المبارك. ولفتت إلى أنه ما تزال هناك بعض الاشكالات المتعلقة بالحقوق المالية للمصححين في بعض المحافظات سيتم تجاوزها من قبل الوزارة خلال الايام القليلة القادمة ليتم اعلان النتائج في وقت لاحق.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 11:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-663.htm