- يواصل حجاج بيت الله الحرام ولليوم الثالث من ايام التشريق مناسكهم الاخيرة بعد أن أمضوا ليلتين في منى ويقوم ضيوف الرحمن برمي جمرات العقبة الكبرى والوسطى ..

الأحد, 28-أكتوبر-2012
صعدة برس -
يواصل حجاج بيت الله الحرام ولليوم الثالث من ايام التشريق مناسكهم الاخيرة بعد أن أمضوا ليلتين في منى ويقوم ضيوف الرحمن برمي جمرات العقبة الكبرى والوسطى والصغرى. ويؤدي الحجاج ممن لم يكمل المناسك الطواف سبعة اشواط حول الكعبة المشرفة ثم اداء الصلاة خلف مقام ابراهيم عليه السلام،

وبعدها السعي بين الصفا والمروة سبعة اشواط ايضا، لتختتم المناسك الواجبة على كل حاج. يأتي ذلك في وقت اصيب نحو 36 حاجا اثر تدافع عند محطة قطار عرفة ونقلوا الى المستشفى.

كما افادت مصاد مطلعة ان الحجاج البحرينيين توجهوا بالدعاء خلال طوافهم بالبيت الحرام في مكة لنصرة الثورة البحرينية، ودعوا الله للانتقام من قتلة الشهداء.

واشارت المصادر الى ان من بين الشعارات التي رددها الحجيج البحريني "اللهم انصرنا على من ظلمنا" و"اللهم انصرنا على من قتلنا" و"اللهم انصرنا على من هدم مساجدنا"، وهتفوا "يا منتقم يا منتقم".

واوضحت ان البحرينيين يدعون بعضهم للهدوء عندما ترتفع اصواتهم بالدعاء على النظام البحريني، حتى لا تستغل السلطات السعودية الموقف وتنكل بهم.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 03:51 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6919.htm