- اختطف مسلحون مجهولون اليوم السبت أركان حرب الشرطة الجوية بقاعدة الربيعي الجوية بمطار الحديدة المقدم عبد الرحمن المعمري أثناء ما كان متجها إلى ..

الأحد, 28-أكتوبر-2012
صعدة برس-متابعات -
اختطف مسلحون مجهولون اليوم السبت أركان حرب الشرطة الجوية بقاعدة الربيعي الجوية بمطار الحديدة المقدم عبد الرحمن المعمري أثناء ما كان متجها إلى القاعدة. وأشار مصدر أمني في الحديدة أن المعمري أختطف من قبل مجهولين إلى جهة غير معلومة .

ولا زالت الأجهزة الأمنية تقوم بالتحري عن المكان الذي أختطف إليه المعمري. واوضح المصدر ان المؤشرات الاولية حول ملابسات اختطاف الضابط العسكري تؤكد ان عملية الاختطاف لها علاقة بمشاكل الأراضي التي كان قد تم نهبها من حرم مطار الحديدة وتم التصرف فيها بالبيع والشراء، ولاحقا قامت لجنة رئاسية بإزالة الاستحداثات.

ووجهت للجنة الرئاسية انتقادات شديدة خاصة بعد إزالة سور نادي الهلال الرياضي، دون أن تقوم بإزالة استحداثات تابعة لضباط وقيادات في القوات الجوية.ويتهم رئيس اللجنة اللواء محمد علي محسن القائد السابق للمنطقة العسكرية الشرقية بالتعامل وفق المحاباة والانتقائية في التنفيذ.

وكان مدير مديرية الحوك بمدينة الحديدة قد طالب محسن بالتطهر من نهب أراضي وأموال الجنوب قبل أن يأتي إلى تهامة، وذلك على خلفية الانتقائية في تنفيذ قرارات اللجنة الرئاسية.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 05:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6921.htm