- قالت مصادر رفيعة ان البحرية اليمنية ضبطت فجر اليوم 2012/10/28م سفينة شراعية في البحر العربي كانت تقترب من الساحل اليمني بين منطقتي البندر وأحور بمحافظة ..

الإثنين, 29-أكتوبر-2012
صعدة برس -
قالت مصادر رفيعة ان البحرية اليمنية ضبطت فجر اليوم 2012/10/28م سفينة شراعية في البحر العربي كانت تقترب من الساحل اليمني بين منطقتي البندر وأحور بمحافظة أبين – جنوب اليمن - .

وأفادت المصادر ان الأجهزة الأمنية كانت تراقب مجموعة مسلحة من نحو عشرة أشخاص منذ ثلاثة أيام تتردد على المنطقة على البحر على متن سيارتين – شاص ومونيكا – وهو ما أثار الشكوك حولهم وتم جعلهم تحت الرقابة .



وذكرت المصادر ان فجر اليوم اقتربت سفينة صغيرة من الساحل وان المجموعة المسلحة كانت تصدر لها إشارات ضوئية للاقتراب من المنطقة .

وأوضحت المصادر وفقاً لموقع "براقش نت " انه وعلى ضوء مراقبة المجموعة المسلحة فانه كان الترجيحات كانت تشير إلى ان المجموعة المسلحة كانت تنتظر سفينة للقدوم من البحر وهو ما كان مع فجر اليوم .

مشيرا إلى ان المراقبة الأمنية على المجموعة المسلحة قامت بالإبلاغ حيث كانت زوارق حربية في انتظار المهمة وهو ما تم حيث تم اقتياد السفينة وسط في وقت لاذت المجموعة المسلحة بالفرار , وتتكتم السلطات اليمنية على الموضوع وتحيطه بسرية مطبقة .

ومن وسط التكتم الذي فرضته السلطات اليمنية على الموضوع .. أفاد مصدر لـ "براقش نت " انه تم العثور على أسلحة وامول كبيرة "دولارات" ورفض الإفصاح عن مزيد من المعلومات او الجهة التي كانت تقصدها السفينة هل هي تنظيم القاعدة أم جهة أخرى؟ .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 01:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-6943.htm