- اشاد رئيس مجلس النواب اليمني السيد يحيى الراعي بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى وبالمسيرة الديمقراطية لمملكة البحرين، ومؤكدا دعم اليمن الشقيق لأمن ..

الخميس, 01-نوفمبر-2012
صعدة برس -
اشاد رئيس مجلس النواب اليمني السيد يحيى الراعي بالمشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى وبالمسيرة الديمقراطية لمملكة البحرين، ومؤكدا دعم اليمن الشقيق لأمن واستقرار البحرين على كافة الاصعدة.

واشاد الراعي بالجهود المتميزة التي بذلتها مملكة البحرين وحكومتها الرشيدة وسعيها الحثيث في المضي قدماً بالإصلاحات على كافة الاصعدة السياسية والتشريعية والاقتصادية والاجتماعية، ومشيراً الى ان سلسلة الاصلاحات والتي كان آخرها اقرار التعديلات الدستورية ماهي الا مثالاً وانموذجاً يحتذى به على المستويين الدولي والاقليمي، ومعربا عن ثقته التامة في تعزيز العلاقات الرسمية والبرلمانية والشعبية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال مغادرة رئيس مجلس النواب اليمني السيد يحيى الراعي والوفد المرافق لارض المملكة مساء امس الثلاثاء (30 اكتوبر الجاري) بعد زيارة رسمية اسفرت عن عدد من اللقاءات بكبار الشخصيات السياسية والبرلمانية بالمملكة.

كان في مقدمة مودعي الوفد الرسمي الزائر معالي السيد خليفة بن أحمد الظهراني رئيس مجلس النواب وأصحاب السعادة النواب عبدالله الدوسري النائب الأول لرئيس مجلس النواب، عباس الماضي، حسن بوخماس،عبدالحميد المير، جمال زويد القائم بأعمال الأمين العام، وعدد من مدراء ورؤساء ومنتسبي الامانة العامة لمجلس النواب.
وكالة انباء البحرين
تمت طباعة الخبر في: السبت, 11-مايو-2024 الساعة: 07:33 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7014.htm