- أفاد مراسل قناة "العربية" في السعودية بأن اثنين من أفراد حرس الحدود قتلا في كمين نُصب لإحدى الدوريات الأمنية بمحافظة شرورة جنوب البلاد على الحدود مع اليمن.

الإثنين, 05-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أفاد مراسل قناة "العربية" في السعودية بأن اثنين من أفراد حرس الحدود قتلا في كمين نُصب لإحدى الدوريات الأمنية بمحافظة شرورة جنوب البلاد على الحدود مع اليمن.

وأضاف أن عشرة من مهاجمي دورية الأمن كانوا متهمين في قضايا إرهابية وتم إطلاق سراحهم في وقت سابق.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن إحدى دوريات حرس الحدود في قطاع شرورة بمنطقة نجران، تعرضت لكمين من قبل عدد من الأشخاص المسلحين بأسلحة رشاشة وذلك عند الساعة 4.50 دقيقة من فجر اليوم الاثنين، نتج عنه مقتل كل من الجندي أول فهد بن حسين فهد الحمندي، والجندي أول محمد بن حسن علي منيع.

وقال "تمكن رجال الأمن من متابعة هؤلاء المعتدين أثناء محاولتهم تجاوز الحدود السعودية إلى الأراضي اليمنية وتبادل إطلاق النار معهم والقبض عليهم وعددهم 11شخصاً بعد إصابة 4 منهم بإصابات بليغة، 10 منهم سعوديون، إضافة إلى مقيم يمني الجنسية".

وأضاف "بالتثبت الأولي من هوياتهم وسجلاتهم الجنائية، اتضح أن جميع المقبوض عليهم من السعوديين هم ممن سبق أن أوقفوا لارتباطهم بجرائم وأنشطة الفئة الضالة، وتم إطلاق سراحهم مؤخراً
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7083.htm