- وجهت وزارة الداخلية دارة الأمن بمحافظة مأرب بإعداد ملفات قضائية جنائية لكل المتهمين بالاعتداء على خصوص نقل الطاقة الكهربائية في الدائرة الثانية بمنطقة ..

الجمعة, 09-نوفمبر-2012
صعدة برس -
وجهت وزارة الداخلية دارة الأمن بمحافظة مأرب بإعداد ملفات قضائية جنائية لكل المتهمين بالاعتداء على خصوص نقل الطاقة الكهربائية في الدائرة الثانية بمنطقة الدماشقة في وادي مأرب والتي تعرضت لما يزيد عن 33 اعتداء منذ مطلع العام الجاري 2012م.

وأكدت في بيان لها، ضرورة إعداد ملفات القضايا الجنائية للمتهمين بالاعتداءات على خطوط الكهرباء بالتنسيق مع النيابة المختصة بالمحافظة لتقديمهم للمحاكمة غيابياً إذا تعذر ضبطهم.

وأصدرت الداخلية تعليمات مماثلة إلى إدارتي الأمن بمحافظتي شبوة ومأرب، طالبتهما بتشديد إجراءات الحماية على منشآت النفط والكهرباء في المحافظتين والاستعانة بالوحدات العسكرية الموجودة فيهما لمنع أي اعتداءات محتملة على المنشآت الحيوية والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب وثرواته.

ودعت إلى تنفيذ عمليات تحري عن المتهمين المتورطين في جرائم الاعتداءات التخريبية على خطوط كهرباء المحطة الغازية بمحافظة مأرب وضبطهم بأقصى سرعة ممكنة لتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7259.htm