- عقد الرئيس عبدربه منصور هادي جلسة مباحثات مغلقة مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

الأحد, 11-نوفمبر-2012
صعدة برس -
عقد الرئيس عبدربه منصور هادي جلسة مباحثات مغلقة مع رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكان الرئيسان قد عقد جلسة مباحثات رسمية , وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ ان
سمو الشيخ خليفة بن زايد أكد ان دولة الامارات العربية المتحدة تتابع الوضع في اليمن ومجريات الامور منذ نشوب الأزمة مطلع العام الماضي ولن تتوانى ابداً في تقديم العون والمساعدة بشتى انواعها من اجل خروج اليمن من الظروف الصعبة الى افاق الامن والاستقرار .
وقال ": اننا حريصون على ان تشهد اليمن مرحلة جديدة من النمو والازدهار في ظل تلاحم كافة ابنائه وان دولة الإمارات المتحدة قيادة وحكومة وشعبا تقف داعمة من اجل تحقيق الوفاق بين جميع اطياف الشعب اليمني حتى ينعم بالاستقرار والتنمية مما يسهم في نهضة اليمن وتقدمه وازدهاره :".. مشيدا بدور اليمن الاستراتيجي في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة .
من جانبه أكد الرئيس هادي أن دولة الامارات العربية المتحدة كانت وفي ظروف كثيرة سباقة لتقديم العون والمساعدة لليمن .
واشار إلى ان طيب الذكر والثرى المرحوم الشيخ زايد بن سلطان كان له زيارات لليمن وساهم في الكثير من المشاريع التنموية على مختلف مستوياتها وفي طليعة ذلك إعادة بناء سد مأرب التاريخي العظيم.
وكان الرئيس هادي قد وصل ابو ظبي في مستهل زيارة تشمل الإمارات و الكويت وعمان , والتقى فور وصوله ولي عهد ابو ظبي الشيخ محمد بن زايد.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:49 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7329.htm