- توقع الصحفي والمحلل اليمني المتخصص بشئون تنظيم القاعدة عبدالرزاق الجمل إغتيال رجل الدين عبدالمجيد الزنداني من قبل الولايات المتحدة الامريكية .

الأحد, 11-نوفمبر-2012
صعدة برس -
توقع الصحفي اليمني المتخصص بشئون تنظيم القاعدة عبدالرزاق الجمل إغتيال رجل الدين عبدالمجيد الزنداني من قبل الولايات المتحدة الامريكية .
وشنت طائرات امريكية بدون طيار سلسلة من الضربات في مختلف المناطق اليمنية اسفرت عن مقتل قيادات وعناصر من تنظيم القاعدة و المدرجين في لوائح المطلوبين لواشنطن بتهمة الإرهاب .
وقال الصحفي الجمل على صفحته في الفسيبوك " مرة أخرى وبدون حرج: الشيخ عبد المجيد الزنداني إن لم تقتله أمريكا سيموت خوفا منها".
وكان الصحفي الجمل قد نشر مؤخرا تقريرا مفصلا عن لقاء جمعه مع الصريع " عدنان القاضي " في سنحان قبيل ايام من مصرع الاخير بطائرة أمريكية بدون طيار.
وتطرق الجمل الى ان " الزنداني وهيئة علماء اليمن قالوا في بيانهم إن الجهاد واجب إن استمر التدخل الأمريكي، فلماذا صمت رغم استمرار التدخل " في إشارة منه الى خوف الذي ينتاب الزنداني من الطائرات الأمريكية .
يذكر ان الزنداني رئيس جامعة الايمان و القيادي في حزب الاصلاح الاسلامي مدرج على قائمة المطلوبين للولايات المتحدة بتهمة الارهاب , ورفضت واشنطن طلبات متكررة حذف اسمه من القائمة .
م/براقش نت
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-يناير-2020 الساعة: 09:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-7369.htm