- اطلع محافظ صعدة فارس محمد مناع ، اليوم على ما تم انجازه من المرحله الاولى لمشروع مدرج مطار صعده البالغ تكلفته مليار ومائة مليون ريال تمويل حكومي وكذا..

الجمعة, 16-نوفمبر-2012
صعدة برس -
اطلع محافظ صعدة فارس محمد مناع ، اليوم على ما تم انجازه من المرحله الاولى لمشروع مدرج مطار صعده البالغ تكلفته مليار ومائة مليون ريال تمويل حكومي وكذا اعمال الصيانة والترميمات لمرافق المطار .

واستمع المحافظ من مدير مطار صعدة عبد الغني الخولاني إلى شرح حول متطلبات استكمال المرحله الثانية من المشروع وتشمل بناء مبنى جديد يضم صالات الوصول والمغادره ومبنى محطة الارصاد ومبنى لمحطة الاطفاء بالاضافة الى تسوير المطار وانشاء البرج وانارة المدرج.


وخلال الزيارة اكد المحافظ مناع اهمية البدء بتنفيذ المرحله الثانية لمشروع المطار .. مشيرا الى ان قيادة المحافظة تعمل على متابعة الجهات المعنية بصورة مستمرة لاستكمال ما تبقى من احتياجات المطار لكي يستطيع القيام بدوره .


وثمن المحافظ الجهود التي تبذلها حكومة الوفاق في توفير ماتحتاج اليه المحافظة من متطلبات خدمية وتنموية في مختلف المجالات .. مؤكدا ان قيادة المحافظة ستعمل على تحقيق افضل مستويات الخدمة لابناء المحافظة .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 12:05 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7621.htm