- ندد عشرات الآلاف من أبناء تعز بأعمال القصف الصهيوني على قطاع غزة وهتفوا لقطاع غزة وفلسطين معلنين التضامن مع الفلسطينيين وهتفوا انتصار . انتصار يا كتائب..

السبت, 17-نوفمبر-2012
صعدة برس -
ندد عشرات الآلاف من أبناء تعز بأعمال القصف الصهيوني على قطاع غزة وهتفوا لقطاع غزة وفلسطين معلنين التضامن مع الفلسطينيين وهتفوا انتصار . انتصار يا كتائب القسام و" يا غزة احنا معاكم عهدا منا لن ننساكم " و " من تعز أرض العزة كلنا نفذي غزة .



كما طالب المتظاهرون بطرد السفير الأمريكي التي تدعم بلاده الاحتلال الصهيوني كما طالب المتظاهرون في المظاهرة التي انطلقت بعد صلاة جمعة اليوم والتي أطلق عليها " معا لنصرة فلسطين " الشعوب العربية بسرعة إغاثة الشعب الفلسطيني وأبناء قطاع غزة بكل أنواع الدعم المادي والنفسي والمعنوي والغذائي .


واعتبرخطيب الساحة ان العدوان على قطاع غزة هو عدوان على الأمة الإسلامية والعربية وقصف عاصمة المقاومة هو قصف لكل عاصمة عربية وليس بغريب أن يقوم العدو الصهيونية بقصف غزة من الجو والبر والبحر في اعتداء مجرم بربري همجي لكن الغريب هو ثبات وصمود إخواننا في قطاع غزة والغريب أيضا هو ذلك الصمت من الدول الغربية وبعض دويلة الخليج العميلة التي تتشدق بحمايتها للحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان وتقوم بدعم الجماعات الارهابية المسلحة بالمال والسلاح في قتل ابناء الشعوب العربية .
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 16-أبريل-2024 الساعة: 01:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7676.htm