- ناقش مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي عدد من القضايا العامة في إطار مهامه الرقابية ومن بينها قضية ..

الأحد, 18-نوفمبر-2012
صعدة برس -
ناقش مجلس النواب في جلسته المنعقدة صباح اليوم الاحد برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي عدد من القضايا العامة في إطار مهامه الرقابية ومن بينها قضية اضراب التربويين للمطالبه بحقوقهم بحقوقهم المشروعه والقانونية .

وفي هذا الصدد حث المجلس لجنة التربية والتعليم سرعة معالجة موضوع إضراب المدرسين عن العمل والذي تسبب في تعطيل عدد من المدارس وذلك مع وزير التربية والتعليم وفي ضوء الملاحظات التي طرحها الأخوة أعضاء المجلس.

وكان موقع الجمهورنت قد نشر صباح اليوم الاحد خبرا حول توبيخ رئيس مجلس النواب

يحيى الراعي إدارة الاعلام بالمجلس ومندوبي قناة اليمن الفضائية منتقداً إياهم لعدم تضمن أخبار الفضائية استدعاء مجلس النواب لوزير التربية .

واشار الراعي مخاطباً مسئولي الاعلام ومندوبي الفضائية صباح اليوم قائلاً:(ثلاثة مرات والمجلس يستدعي ويناقش ويقر استدعاء وزير التربية ولا يرد هذا الخبر في الفضائية اليمنية واخبار الاعلام الحكومة لماذا ..هل لأن الوزير من المشترك).





تجدر الاشارة الى أن المجلس النواب كان قد اقر في جلسات سابقة استدعاء وزير التربية والتعليم الاشول لمساءلته على خلفية الاضراب الشامل الذي تشهده المدارس والمؤسسات التعليمية بدعوة من النقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية ونقابه المهن التعليمية لكن ان الحكومة تجاهلت وتعنتها ورفضها تنفيذ الحقوق القانونية للتربويين التي تطالب بها النقابتان.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7694.htm