- جدد المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء استعداد منظمة الأمم المتحدة مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لمساعدة حكومة الوفاق الوطني على ..

الأحد, 18-نوفمبر-2012
صعدة برس -
جدد المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء استعداد منظمة الأمم المتحدة مواصلة تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لمساعدة حكومة الوفاق الوطني على تلبية استحقاقات المرحلة الانتقالية الراهنة والصعبة .
جاء ذلك خلال لقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد السعدي اليوم المدير القطري لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بصنعاء إسماعيل ولد الشيخ والبعثة المرافقة له من أعضاء مكتب بناء السلام التابع للأمم المتحدة .
حيث جرى في اللقاء استعراض جملة من القضايا المتصلة بالتطورات الماثلة على واجهة المشهد اليمني ومن أبرزها التحضيرات الجارية لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني والتوجهات المتعلقة بتطوير العملية الانتخابية ، إلى جانب التفاصيل المتعلقة بطبيعة الاحتياجات الإنسانية في اليمن. وفي اللقاء أشاد وزير التخطيط والتعاون الدولي بالحرص الذي تبديه منظمة الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها العاملة في اليمن على دعم مسار العملية السياسية القائمة في اليمن وتعزيز مسارات الاستقرار والتنمية ..معتبرا أن المنظمة تضطلع بدور مؤثر في هذا الصدد .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 02:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7710.htm