- اكدالسكرتير الاعلامي بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام علي الشعباني ان قناة اليمن اليوم لا يربطها بالمؤتمر واعلامه شي فهي قناة لا تتبع المؤتمر ولا المؤتمر ..

الأحد, 18-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
اكد علي الشعباني السكرتير الاعلامي بمكتب رئيس المؤتمر الشعبي العام ان قناة اليمن اليوم لا يربطها بالمؤتمر واعلامه شي فهي قناة لا تتبع المؤتمر ولا المؤتمر يشرف عليها لا سياسيا ولا ماليا ولا تنظيميا

داعيا الجميع الى التقبل بالراي والراي الاخر وعدم التشنج والتأثر مما تذيعه قناة اليمن اليوم

وقال في تصريح على صفحتة على شبكة الفيسبوك اتمنى ان نكون هادئين ورايقين ولا تتعصبوا وتقبلوها بروح رياضية ..

واضاف الشعباني في منشور اخر : انا كصحفي مؤتمري لا يهمني ان تكون قناة اليمن اليوم قد استضافت حسين الاحمر او علي محسن او حميد او غيرة بقد ما يهمني امرين .

الاول ان هذه المقابلات والحوارات ليست في اعلام المؤتمر ولا تنشر في المؤتمر نت او الميثاق او اي وسيلة اعلامية مؤتمرية

ثانيا .ان قناة اليمن اليوم لم تعد تعمل بمهنية وحيادية فكل اللقاءات والحوارات مع قيادات في المعارضة للمؤتمر وليس هناك توازن في التمثيل السياسي فالمؤتمر وقياداته وقطاعاتة غير موجودين في القناة وبرامجها ...

وعلق على احد التعلقيات لديه قائلا: اما ماطرح الاخ خالد النزيلي فأن قناة سهيل عليها ان تعمل لقاء مع يحيي او احمد او طارق او حتى قيادي مؤتمري فلا اعتقد ذلك فهم سيتعذرون ويقولون انهم يحترمون دماء شهدائهم ويحترمون ثورتهم المطالبه بالتغيير واسقاط تلك القيادات التى هي جزء من النظام ولا يمكن ان يتحدثوا في سهيل لانها منبر للثوار وليس للنظام وبقاياه هكذا سيقولون ياخالد فلا تطلب ما سيكون الرد علية متوقعا اما اليمن اليوم فهي قناة التغيير الحقيقية والدلائل كثيرة جدا.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7716.htm