- أوضح الأخ شوقي أحمد هائل محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي أن سفره إلى خارج الوطن كان في مهمة عمل رسمية إلى تونس للمشاركة في مؤتمر مع البنك الدولي ..

الأحد, 18-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أوضح الأخ شوقي أحمد هائل محافظ محافظة تعز رئيس المجلس المحلي أن سفره إلى خارج الوطن كان في مهمة عمل رسمية إلى تونس للمشاركة في مؤتمر مع البنك الدولي أنتقل بعدها إلى لندن في زيارة خاصة لإجراء بعض الفحوصات الطبية الدورية

, مشيرا إلى أنه سوف يعود إلى أرض الوطن نهاية الأسبوع القادم لممارسة مهامه وأداء مسئولياته بشكل طبيعي. وطالب محافظ تعز جميع أبناء تعز بكافة انتماءاتهم دعمه ومساندته بالعمل الجاد نحو الإنتاج والتفاعل مع قضايا المحافظة الأمنية والتنموية، وأن المسيرات والمظاهرات لا تؤدي إلى نتائج عملية خاصة وأن أوضاع المحافظة تحتاج إلى تكاتف الجميع وخلق أجواء من الهدوء والاستقرار الذي يساعد على تحقيق طموحات وآمال المواطنين.

مشيدا في الوقت نفسه بالدور الشعبي والجماهيري لأبناء تعز وتفاعلهم مع قضايا واهتمامات محافظتهم خصوصا ما يتصل منها بالجانب الأمني, مثمنا بالوقت نفسه الجهود التي قامت بها الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وفي ذات السياق قالت مصادر إن استعدادات تجرى لمسيرة دعت إليها ناشطون و قوى سياسية ورجال أعمال ووجهاء في محافظة تعز تنطلق الثلاثاء القادم.

وحددت الجهات المشاركة في المسيرة موعد الانطلاقة الساعة التاسعة صباحا حيث ستكون نقطة التجمع الأولى في جولة وادي القاضي فيما نقطة التجمع الثاني في جولة سوفتيل واللقاء أمام مبنى المحافظة. وقالت المصادر بان من أهداف المسيرة دعم جهود محافظ المحافظة شوقي أحمد هائل سعيد أنعم ومن أجل الأمن والاستقرار والتنمية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 02:39 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7722.htm