- رفعت اللجنة العسكرية توصياتها الى الرئيس عبدربه منصور هادي بضرورة الإسراع في انهاء الانقسام في الجيش قبل الدخول في عملية الحوار من اجل ايجاد اجواء آمنه..

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
رفعت اللجنة العسكرية توصياتها الى الرئيس عبدربه منصور هادي بضرورة الإسراع في انهاء الانقسام في الجيش قبل الدخول في عملية الحوار من اجل ايجاد اجواء آمنه ومهيئة لإنجاح الحوار.
وقال مصدر عسكري مطلع لـ"أخبار البلد" ان اللجنة رفعت مقترحاً الى رئيس الجمهورية – القائد الاعلى للقوات المسلحة- بضرورة إصدار قرارات جمهورية حاسمة فيما يتعلق بإعادة ترتيب وتشكيل المناطق العسكرية الخمس على اسس مهنية وعسكرية بحته ومقترحاً آخر بتعيين اللواء علي بن علي الجائفي قائد المنطقة العسكرية الشرقية في منصب قائد الحرس الجمهوري خلفاً للعميد احمد علي عبدالله صالح وتعيين العميد الدكتور احمد على المقدشي مدير امن محافظة تعز قائداً للفرقة الاولى مدرع خلفاً للواء علي محسن الأحمر.
وتوقع المصدر في ختام تصريحه لـ"أخبار البلد"ان يصدر الرئيس قراراته بالتعيين قريباً خصوصاً مع الزخم الذي تكتسبه زيارة الامين العام للأمم المتحدة وامين عام مجلس التعاون الخليجي الى صنعاء وماقد تمثله هذه الزيارة من دفعة معنوية قوية لأي قرارا يتخذها الرئيس هادي.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:24 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7772.htm