- عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز أمس الاجتماع الدوري برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج لمناقشة الحملات الأمنية المستمرة التي بدأت بشكل..

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
عقدت اللجنة الأمنية في محافظة تعز أمس الاجتماع الدوري برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي محمد أحمد الحاج لمناقشة الحملات الأمنية المستمرة التي بدأت بشكل ..موسّع. وشملت الحملات أسواق وشوارع وأحياء مدينة تعز المختلفة، وتأمين التنقلات وحركة المسافرين

في الخطوط الطويلة وما صاحبها من ضبط للعناصر المطلوبة أمنياً، وضبط الأسلحة المختلفة وكذا المركبات غير المرقمة.

وفي الاجتماع قال الأمين العام: إذا وجدت الإرادة والعزيمة والتنسيق والتكامل بين الوحدات ستكون النتائج جيدة لجعل تعز محافظة آمنة ومستقرة, مشيراً إلى أهمية ردع كل الخارجين عن القانون والنظام حتى نحقّق الأمن والأمان للمواطنين، مع تقييم نتائج الحملات الأمنية سلباً وإيجاباً وتصحيح الأخطاء وسد الثغرات الأمنية.

وقد استعرض مدير أمن تعز العميد أحمد علي المقدشي نتائج الحملات الأمنية خلال أسبوع في القبض على 53 مطلوباً أمنياً و76 قطعة سلاح وكذا ضبط 55 عرساً استخدمت فيها الأعيرة والألعاب النارية.

وطالب المقدشي من اللجنة الأمنية باتخاذ قرار بعدم السماح للعسكريين سواء كانوا من القوات المسلحة أم الأمن بالتجوّل بأسلحتهم في المدينة ما لم تكن لديهم مهمة، كما ناشدت اللجنة الأمنية في تعز جميع المواطنين أن يكونوا عوناً وسنداً للحملات الأمنية من أجل تعز وأمن واستقرار المواطنين.
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 07:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7779.htm