- خرج مئات الالاف في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة تعز دعا اليها حزب المؤتمر الشعبي العام تأييدا لمحافظ المحافظة شوقي احمد هائل , في وجه العراقيل التي..

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2012
صعدة برس -
خرج مئات الالاف في مسيرة حاشدة جابت شوارع مدينة تعز دعا اليها حزب المؤتمر الشعبي العام تأييدا لمحافظ المحافظة شوقي احمد هائل , في وجه العراقيل التي يضعها حزب الإصلاح ومليشياته المسلحة أمام جهود المحافظ لتطوير المحافظة .
وقال مراسل " براقش نت " ان المسيرة التي تقدمتها قيادات المؤتمر الشعبي وشارك فيها احزاب اخرى مثل الاشتراكي وصلت الى امام مبنى المحافظة رافعة اعلام و يافطات تؤيد المحافظ شوقي هائل وتطالب بالامن والاستقرار للمحافظة واخراج المليشيات المسلحة من المدينة .
وكان حزب الاصلاح قد شن هجوم على المسيرة وسعى لإفشالها والتشكيك فيها , غير ان المسيرة التي نجحت اليوم قد كسرت شوكة حزب الاصلاح الذي اتجه مؤخرا نحو العنف المسلح لإرهاب خصومه السياسيين وخصوصا في تعز , كما مارس هذا الإرهاب ضد المحافظ شوقي هائل الذي رفض نظام المحاصصة في المناصب .
الجديد بالذكر ان الحزب الاشتراكي في محافظة تعز اعلن مشاركته في المسيرة , رغم الهجوم الاعلامي الذي مارسه شريكة في ائتلاف المشترك على المسيرة .
براقش نت
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 08:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7802.htm