- أعلنت منظمات كل من الحزب الاشتراكي اليمني , وحزب الحق وإتحاد القوى الشعبية وحزب البعث الإشتراكي في محافظة ذمار , عدم مشاركتها في مسيرة ستخرج صباح غد ..

الثلاثاء, 20-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أعلنت منظمات كل من الحزب الاشتراكي اليمني , وحزب الحق وإتحاد القوى الشعبية وحزب البعث الإشتراكي في محافظة ذمار , عدم مشاركتها في مسيرة ستخرج صباح غد الأربعاء في مدينة ذمار تطالب بإقالة المحافظ يحيي العمري .


وقال سكرتير منظمة الحزب الإشتراكي اليمني في ذمار لـ "الإشتراكي نت"

, ان الأحزاب المذكورة أعلنت خلال اجتماع للمكتب التنفيذي للتكتل بذمار , رفضها المشاركة في المسيرة لإعتبارات كثيرة منها محاولة احد الشركاء فرض قراراته وهيمنته على التكتل وعلى قرارات المجلس الثوري" لمصالحه الضيقة, وبأسلوب "الكلفتة" والإملاء والفرض دون مراعاة تقاليد العمل المشترك ومواقف وقناعات الشركاء الآخرين منوها الى أن هناك خطة تصعيديه قيد التنفيذ ، لكن ذلك الطرف يحاول صنع عراقيل لوقف سيرها مشيرا الى أن حالة من التهور تنتاب تصرفاته وقراراته مؤخرا وتدفعه نحو ممارسات إقصاء وتهميش للآخر .. ودعا المسؤول الإشتراكي ذلك الشريك الى مراجعة مواقفه من مسألة إحترام الشراكة وتغليب المصالح العليا للوطن وقال أن مساعي إقالة المحافظ الحالي تحتاج الى مشاورات وتنسيق متأن حول جدوى عمل من هذا النوع يراعي قبل كل شيئ مصلحة أبناء المحافظة والوضع الإنتقالي للبلاد.
الاشتراكي نت
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7821.htm