- وقفت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة وزيري الدفاع اللواء الركن/ محمد ناصر أحمد والداخلية اللواء الدكتور ..

الأحد, 25-نوفمبر-2012
صعدة برس -
وقفت لجنة الشئون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار في اجتماعها اليوم برئاسة وزيري الدفاع اللواء الركن/ محمد ناصر أحمد والداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان أمام العمل الإرهابي الإجرامي الذي تعرض له المواطنون في صالة زهرة المدائن بالعاصمة صنعاء يوم أمس من خلال تفجير عبوة ناسفة زرعت في منتصف الطريق أمام الصالة وتم تفجيرها عن بعُد وأسفرت عن مقتل ثلاثة مواطنين وإصابة ثلاثة عشر بجروح مختلفة.
وعبرت اللجنة عن إدانتها واستنكارها لهذا العمل الإجرامي الذي يستهدف حياة الأبرياء ويسعى لجر الوطن مجدداً إلى اتون الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار.
وأقرت لجنة الشئون العسكرية تشكيل لجنة للتحقيق في هذا الحادث المؤلم برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن العام وعضوية أمين العاصمة وممثلين عن أجهزة الأمن القومي والأمن السياسي والاستخبارات العسكرية وذلك للتحقيق وكشف ملابسات الحادث وملاحقة الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.
كما أهابت اللجنة بكل أبناء شعبنا وفي مقدمتهم الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني ورجال الدين والثقافة والإعلام إلى رفع الحيطة والحذر وإدانة مثل هذه الأعمال الإرهابية والوقوف إلى جانب مؤسسة القوات المسلحة والأمن في التصدي للإرهاب والإجرام بكل صوره وأشكاله.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 25-يونيو-2019 الساعة: 06:50 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-7862.htm