-  قالت مصادر عسكرية في (قاعدة العند) العسكرية الجوية ,الواقعة في لحج ,إن طائرة نقل عسكرية أمريكية وصلت صباح أمس السبت إلى القاعدة ,وعلى متنها معدات ..

الأحد, 25-نوفمبر-2012
صعدة برس -
قالت مصادر عسكرية في (قاعدة العند) العسكرية الجوية ,الواقعة في لحج ,إن طائرة نقل عسكرية أمريكية وصلت صباح أمس السبت إلى القاعدة ,وعلى متنها معدات عسكرية للموقع العسكري الأمريكي المتمركز هناك .
ونقلت صحيفة الشارع عن المصادر أن طائرة نقل عسكرية أمريكية وصلت إلى القاعدة في العاشرة من صباح أمس ,وعلى متنها الكثير من المعدات التقنية والآليات العسكرية ,دون أن تقدم المصادر أي تفاصيل أخرى .
وكانت طائرة عسكرية أمريكية وصلت في الرابعة والنصف من فجر السبت قبل الماضي ,إلى القاعدة وعلى متنها معدات عسكرية بينها مدرعات أفرغت في الموقع العسكري الأمريكي داخل ( العند )المستقل عن القاعدة الجوية وقيادتها اليمنية ,وتم تخصيصه كموقع عسكري مغلق,يتمركز فيه عدد من الضباط والخبراء العسكريين الأمريكيين ,ويتولى حراسته جنود ليسوا من القاعدة .
وقالت المصادر إن الموقع الأمريكي يستقبل طائرات نقل بشكل اسبوعي تقريباً لنقل معدات عسكرية ,ومؤن غذائية , عبر طائرات نقل مروحية وطائرات (c one)الأمريكية .
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أغسطس-2020 الساعة: 07:48 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-7865.htm