- يواصل جهاز الأمن القومي تحقيقاته المكثفة في حادثة نشر خبر كاذب ومفبرك على الموقع الرسمي لصحيفة الثورة على شبكة الانترنت والذي تضمن نشر أخبار بإقالة ..

الأحد, 25-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
يواصل جهاز الأمن القومي تحقيقاته المكثفة في حادثة نشر خبر كاذب ومفبرك على الموقع الرسمي لصحيفة الثورة على شبكة الانترنت والذي تضمن نشر أخبار بإقالة قيادات عسكرية في الجيش دون الاستناد إلى مصادر رسمية الأمر الذي يندرج في خانة تزييف الحقائق ومحاولة إثارة البلبلة وتأجيج الأمور ، والذي سرعان مع تم تكذيبه من قبل مصدر إعلامي في مكتب رئاسة الجمهورية.
وفي ذات السياق مثل رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة رئيس تحرير صحيفة الثورة عبدالرحمن بجاش مساء اليوم للتحقيق حول الحادثة بإعتباره المسئول الأول عن المؤسسة والوسائل الاعلامية التابعة لها بما فيها المواقع الالكترونية ، والذي أدلى بإفادته حول الحادثة والاجراءات التي تمت حيالها.
وأفاد مصدر في صحيفة الثورة أن نائب رئيس مجلس الادارة للشئون المالية والموارد البشرية خالد الهروجي غادر فجأة دون سابق إنذار إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد أن تم التحقيق معه من قبل الأمن القومي يوم الأربعاء الماضي.
وكشف المصدر أن الهروجي يعد أبرز المتورطين في حادثة نشر الخبر الكاذب نظراً لارتباطه وقربه من المسئول الرئيسي مدير الشركة المستضيفة للموقع الالكتروني لصحيفة الثورة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 08:06 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7867.htm