- ناقش اللقاء التشاوري بمحافظة صعدة اليوم خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفروعه بالمديريات بالإضافة إلى آلية إعداد الخطة السنوية متوسطة المدى للأعوام..

الأحد, 25-نوفمبر-2012
صعدة برس -
ناقش اللقاء التشاوري بمحافظة صعدة اليوم خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفروعه بالمديريات بالإضافة إلى آلية إعداد الخطة السنوية متوسطة المدى للأعوام 2013-2015م .

وتطرق اللقاء الذي ينظمه على مدى يومين مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمشاركة كافة مدراء الادارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الى احتياجات التربوية والتعليمية لإدارات مكتب التربية بالمديريات والعوائق التي تعترض سير العملية التعليمية.

وفي اللقاء أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالله القاسمي إلى الاهمية التي يكتسبها هذا اللقاء بين القيادات التربوية ومدراء الادارات بالمكتب والنتائج الايجابية التي سيخرج بها لرفع مستوى التخطيط التربوي والتعليمي للمحافظة والمديريات للأعوام القادمة.

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار رصد الاحتياجات اللازمة لإدارات التربية بما يسهم في توفير مناخ تربوي وتعليمي يسهم في تعزيز مستوى التعليم وتجويد مخرجاته .. مشددا على كافة المشاركين ضرورة المشاركة الفاعلة في اللقاء للخروج بنتائج تخدم العملية التعليمية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 05-أغسطس-2020 الساعة: 07:47 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-7868.htm