- كشفت إحصائية لمحرك البحث العالمي(google)أن "صحافة نت" من أكثر الكلمات والعبارات التي يتم البحث عنها عبر محرك بحث جوجل من داخل اليمن خلال..

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
كشفت إحصائية لمحرك البحث العالمي(google)أن "صحافة نت" من أكثر الكلمات والعبارات التي يتم البحث عنها عبر محرك بحث جوجل من داخل اليمن خلال العام 2012.
وجاءت "صحافة نت" في أكثر الكلمات والعبارات التي يتم البحث عنها من داخل اليمن حيث جاءت الكلمات العامة، والمواقع العالمية في بداية القائمة.

وجاء في الإحصائية أن "صحافة نت" في المرتبة 25 من كلمات البحث التي يتم البحث عنها من داخل اليمن بينما جاءت كلمة "فيس" في المرتبة الأولى وكلمة "في" في المرتبة الثانية وكلمة "فيس بوك" في المرتبة الثالثة و"صور" في المرتبة 11 و"اليمن" في المرتبة 12 و"hotmail" في المرتبة 21 و"yahoo" في المرتبة 22.



ولم يتقدم على "صحافة نت" اسم إي موقع عربي او يمني اخر فقد حل اسم "الجزيرة" في المرتبة 34 مقارنة بالمرتبة 25 لـ "صحافة نت" كما حلت "العربية" تالياً في المرتبة 35 و"كورة" في المرتبة 47.

بينما حلت كلمتي "مترجم" و "you" في اخر القائمة بترتيب 55 و56 على التوالي في قائمة مكونة من 56 كلمة وعبارة أكثر بحثاُ عنها في اليمن.

وقال المهندس يسري الأثوري أن موقع صحافة نت أصبح يحتل مساحة كبيرة من إهتمامات المتصفح اليمني ووصل إلى مكانة مرموقة بين كافة المواقع اليمنية نظراً للخدمة التي يقدمها لزواره وهي التي توفر عنهم عناء تتبع المواقع الإخبارية اليمنية المختلفة.

وأضاف الأثوري أن كلمات البحث عن محرك صحافة نت لا تتقتصر على كلمة "صحافة نت" فقط، وإنما يتم البحث عن كلمات مختلفة منها كلمة "صحافة" أو "الصحافة نت" أو "sahafah net" بالإنجليزية وعبارات اخرى.

يشار إلى أن موقع صحافة نت يعد الموقع اليمني الأكثر زيارة، وأطلق في الأونة الأخيرة نسخة جديدة قدم فيها بعض الخدمات النوعية الجديدة، بالإضافة إلى سهولة وسرعة في التصفح والتحديث.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 04:07 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7946.htm