-  نظم محتجو الجوية من خريجي المعهد الفني للقوات الجوية صباح اليوم اعتصاماً لهم أمام مجلس النواب رافعين الشعارات المنددة بعدم الاستجابة لمطالبهم التي ..

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صعدة برس -
نظم محتجو الجوية من خريجي المعهد الفني للقوات الجوية صباح اليوم اعتصاماً لهم أمام مجلس النواب رافعين الشعارات المنددة بعدم الاستجابة لمطالبهم التي المتمثلة بتطبيق قانون القوات المسلحة والخدمة العسكرية وتمكينهم من رتبهم العسكرية المستحقة كضباط, أسوة بزملائهم في الكليات والمعاهد,خصوصاً وان فترة دراستهم لا تقل عن خريجي الكليات الأخرى..

المحتجون الذين طالبوا أعضاء مجلس النواب ولجنة الدفاع والأمن في المجلس تبني قضيتهم باعتبارها قضية حقوقية, ماطلت فيها العديد من جهات الاختصاص رغم الأوامر والتوصيات الصريحة, بما فيها تقرير اللجنة الأخيرة المكلفة من قيادة وزارة الدفاع بحل مشكلتهم, إلا أن التجاهل – حسب قولهم- حال دون النظر في مطالب المحتجين..

من جانبها أفادت لجنة الدفاع والأمن في مجلس النواب أن قضية محتجو معهد الجوية ستحل قريباً بعد تأكيد قيادة وزارة الدفاع ذلك, لكن دون تحديد متى سيكون ذلك.

أما المحتجون فقد هددوا بتصعيد الإضراب الذي بدأوه في شهر أكتوبر الماضي ليشمل جميع خريجي المعهد في مختلف محافظات الجمهورية, آملين ألا يضطروا لذلك لعلمهم بالخسائر التي ستكون كبيرة تشمل وقف الحركة الجوية في بعض القواعد العسكرية..
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:15 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-7950.htm