- ضبطت أجهزة الأمن في مديرية سيئون محافظة حضرموت  تسعة وسبعين كيلو جرام من الحشيش الخارجي من نوع (الذهب الأحمر) بحوزة أربعة أفراد كما تمكنت أجهزة..

الثلاثاء, 27-نوفمبر-2012
صعدة برس -
ضبطت أجهزة الأمن في مديرية سيئون محافظة حضرموت تسعة وسبعين كيلو جرام من الحشيش الخارجي من نوع (الذهب الأحمر) بحوزة أربعة أفراد كما تمكنت أجهزة أمن محافظة تعز في نقطة الربيعي من ضبط كميةاخرى من الحشيش أتية من محافظة الحديدة تقدر قيمتها بنحو مليون ونصف ريال .
وأفادت مصادر أمنية في المحافظة أن اجهزة الامن قبضت على أربعة من أفراد العصابة التي وجدت كمية الحشيش بحوزتهم.. ويجري حالياً التحقيق معهم وملاحقة العناصر الباقية من أفراد العصابة.التفاصيل..
تمكن رجال الامن في قسم الشرطة ونقطة الربيعي بالمدخل الغربي لمدينة تعز من ضبط كمية من المخدرات تقدر بكيلو ونصف من الحشيش ذي الجودة العالية وقال العقيد محمد سعيد الصبيحي مدير قسم شرطة الربيعي وقائد النقطة الأمنية
لـ " اليمن السعيد " أن الجندي علي محمد المقصي وأثناء أدائه لعمله في النقطة الأمنية في الساعة الثانية من فجر يوم أمس الأول الأحد اشتبه بسيارة يقودها شخص وإلى جواره آخر واثناء تفتيش السيارة وجد كيس حشيش مخفي تحت حزام الراكب فقام بإبلاغ مساعد النقطة والذي بدوره اتخذ الاجراءات اللازمة وتحفظ على السيارة واعتقل السائق والشخص الذي معه وتم التحقيق معهما وأثناء التحقيق اعترف الشخص المرافق للسائق بتعاطيه المخدرات والاتجار به كما اعترف بوجود كيس آخر كان قد رمى به أثناء تفتيشه وتم العثور على الكيس الثاني صباح اليوم الاثنين.


وأشار العقيد الصبيحي إلى أنه وأثناء الاحتجاز تلقى هاتف المتهم اكثر من ثلاثة وثمانين اتصالاً من أشخاص كانوا ينتظرون وصول الكمية لتعاطيها والاتجار بها وأثناء ذلك وجه مدير أمن المحافظة العميد الدكتور أحمد علي المقدشي بالتعاون معنا لإلقاء القبض على عناصر الشبكة وفعلاً تمكنا من إلقاء القبض على أربعة منهم عن طريق استدراجهم لاستلام الحشيش..

وقال مدير قسم شرطة الربيعي أن قسم التحريات قد استكمل إجراءاته وأحال المتهمين الى النيابة أمس الاثنين.
اليمن السعيد

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 10-أغسطس-2020 الساعة: 09:45 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-7984.htm