- وجه محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم السبت بتوفير شاشات عرض في الاماكن العامة بالمحافظة لمتابعة مباريات بطولة خليجي 20 لكرة القدم التي ستقام في عدن

السبت, 06-نوفمبر-2010
صعدة برس -
وجه محافظ صعدة طه عبدالله هاجر اليوم السبت بتوفير شاشات عرض في الاماكن العامة بالمحافظة لمتابعة مباريات بطولة خليجي 20 لكرة القدم التي ستقام في عدن وأبين خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري وحتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المكتب التنفيذي لمحافظة صعدة اليوم والذي ناقش تقارير حول سير الأداء وانشطة المكاتب التنفيذية في المحافظة .

واستعرض المكتب خلال اجتماعه تقرير صندوق الاعمار عن مستوى الانجاز في اعادة الاعمار للمنشآت الخاصة والمنازل والمزارع المتضررة بمدينة صعدة واعادة تاهيل وترميم المنشآت العامة في عموم المديريات .

وأقر المكتب تشكيل لجنة لدراسة موقع مؤقت للصرف الصحي لمدينة صعدة القديمة.

فيما شدد المحافظ هاجر على ضرورة النزول الميداني الى المديريات وتلمس احتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنسيق مع مدراء المديريات لتنفيذ المشاريع وفقا للاحتياج والأولوية .. مشددا على ضرورة تطوير آليات تحصيل الإيرادات وتنميتها.

إلى ذلك تفقد محافظ صعدة سير العمل الجاري في جامع المجمع الحكومي الذي يتسع لخمسمائة مصلي والبالغ تكلفته 30 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 11:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-800.htm