- قال المهندس مروان عبد الحميد مدير محرك بحث يمني نيوز المستقل ان هناك عناصر تحاول الاساءة الى ادارة محرك البحث من خلال استخدامها ايمل الادارة الموجود ..

الثلاثاء, 27-نوفمبر-2012
صعدة برس -
قال المهندس مروان عبد الحميد مدير محرك بحث يمني نيوز المستقل ان هناك عناصر تحاول الاساءة الى ادارة محرك البحث من خلال استخدامها ايمل الادارة الموجود بالموقع من خلال ارسال تعليقاتهم الى المواقع الالكترونية مدرج عليها ايميل الادارة يحذرون فيه رؤساء التحرير والمشرفين من ان هناك مخالفات يمارسونها وهي تتعارض ما سياسة محرك وأن الادارة ستقوم بإلغائهم من قائمة المصادر ولن يتم بعد ذلك نقل الاخبار التي تنشر في مواقعهم على محرك البحث اليمني المستقل يمني نيوز.
وأضاف ان تلك العناصر المعادية لسياسة الموقع ونهجها الحيادي والديمقراطي الرافض لعملية الإقصاء المزاجية التي ينتهجها البعض بسبب الولاءات الحزبية والتبعية المقيتة ، تحاول من خلال رسائلها تلك تشويه صورته شخصا باعتباره مشرفا لموقع " يمني نيوز.
مؤكدا ان محرك بحث يمني نيوز محرك بحث ينقل مصادره من جميع المواقع الإخبارية اليمنية بحيادية ومهنية متجردة من كل اساليب التبعية الأقصائية التي ينتهجها البعض تحت مبررات واهية لخدمة مصالحه الشخصية على حساب الآخرين بعد ان أوصلوهم الى ما هم عليه الآن ويضعها للقراء في مكان واحد .
مشيرا الى ان سياسة ادارة الموقع ليس لديها محرمات أو محظورات باعتبار محرك بحث يمني نيوز وسيلة نقل اخبارية تجمع كل الاخبار في مكان واحد عملا بالمقولة التي تقول " ناقل الكفر ليس بكافر " ولذلك وجب التنويه ......
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-أغسطس-2020 الساعة: 08:30 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-8027.htm