- خرجت صباح أمس الثلاثاء مسيرة تصعيدية لشباب الثورة المستقل من ساحة الحرية بوسط مدينة تعز، في إطار برنامج تصعيد ثوري لاستعادة الزخم الثوري والتأكيد..

الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
صعدة برس -
خرجت صباح أمس الثلاثاء مسيرة تصعيدية لشباب الثورة المستقل من ساحة الحرية بوسط مدينة تعز، في إطار برنامج تصعيد ثوري لاستعادة الزخم الثوري والتأكيد على تحقيق كامل أهداف الثورة وإسقاط النظام بكل منظوماته ومكوناته الفاسدة.

وجابت المسيرة شوارع الضبوعة وجمال والعواضي و26 سبتمبر وعادت إلى الساحة من حوض الأشرف، ومرت المسيرة لأول مرة من باب موسى وسوق السلاح في المدينة القديمة.

وردد المتظاهرون هتافات منها "لا سعودي ولا ايران يرحل من خان الاوطان" و "يا عصابة السلاح تعز ما هيش للقراح يرحلوا كل الرباح" و "الشعب يريد اسقاط النظام" و " لا سعودي ولا ايران تعز حرة لا تهان" و "حزبي تعز حزبك ايش ليش خنتم الثورة ليش" و " مشترك غادر غادر خلي الساحة للثائر".

ورفعوا لافتات خطوها بأقلامهم تطالب ببناء قواعد واسس الدولة المدنية الحديثة، وترفض تحويل تعز المعروفة بمدنيتها إلى ساحة للصراعات المسلحة والطائفية.

ووجهوا نداء لكافة شباب المحافظة بالخروج بمسيرات لاستعادة وهج الثورة وزخمها والتأكيد على تحقيق أهداف الثورة كاملة غير منقوصة.
يمنات
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 08:45 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8053.htm