- أعلنت الحكومة اليمنية عن إدانتها واستنكارها للجريمة النكراء التي قامت بها عناصر إجرامية والمتمثلة بإطلاق النار الغادر والجبان على الدبلوماسي السعودي ..

الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أعلنت الحكومة اليمنية عن إدانتها واستنكارها للجريمة النكراء التي قامت بها عناصر إجرامية والمتمثلة بإطلاق النار الغادر والجبان على الدبلوماسي السعودي خالد شبيكان العنزي الموظف بالملحقية العسكرية بالسفارة السعودية في صنعاء ومرافقه اليمني جلال مبارك هادي شيبان، أثناء مرورهما ظهر اليوم في منطقة بيت زبطان في شارع الثلاثين المتفرع من شارع الخمسين بأمانة العاصمة؛ الأمر الذي أدى إلى استشهادهما وانقلاب السيارة التي كانت تقلهما.
وقال مصدر حكومي مسؤول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" إن الحكومة اليمنية إذ تعبر عن تنديدها وشجبها واستنكارها بأقسى العبارات لهذه الجريمة النكراء, لتؤكد بأن أجهزة الأمن ستبذل أقصى الجهود لملاحقة وكشف الجناة المتورطين في هذه الجريمة ومن يقف ورائهم وتعقبهم حتى يتم ضبطهم لتقديمهم للعدالة لينالوا أقسى العقوبات إزاء ما اقترفته أياديهم الآثمة".
وتابع المصدر:" إن مثل هذه الاستهدافات لأمن البلدين الشقيقين وسلامة مواطنيهما ستجعل البلدين والحكومتين والقيادتين أقرب إلى بعضهما من أي وقت مضى وأكثر توحدا ومؤازرة في مواجهة كل أنواع الإجرام والعدوان والتآمر والمخاطر والمكائد الخبيثة".
وعبر المصدر عن بالغ التعازي وصادق المواساة باسم اليمن قيادة وحكومة وشعبا إلى الأشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا ومن خلالهم إلى أسرة الفقيد الراحل الشهيد خالد العنزي، وكذلك عن التعازي الحارة إلى أسرة الشهيد جلال شيبان، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:20 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8091.htm