- أقال وزير الاعلام اليوم مدير عام قناة الايمان الفضائية الدكتور عبدالواحد علي الآنسي من منصبه بعد يوم من ظهوره على شاشة قناة اليمن اليوم بشكوى من تعسفات ..

الخميس, 29-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أقال وزير الاعلام اليوم مدير عام قناة الايمان الفضائية الدكتور عبدالواحد علي الآنسي من منصبه بعد يوم من ظهوره على شاشة قناة اليمن اليوم بشكوى من تعسفات اداراية من قبل وزير الاعلام ومديرعام المؤسسة .


وكان وزير الاعلام علي العمراني قد عين موظف بقناة سهيل نائباً لمدير عام القناة واستحدث مناصب ادارية جديدة في القناة واسندها لكوادر من حزب الاصلاح .

وسعت عناصر محسوبة على حزب الاصلاح الى الضغط بقوة نحو الاطاحة بالدكتور الانسي كشخص غير مرغوب فيه وتم محاربة قناة الايمان مالياً ومعنوياً لأجله ، وجاهر أسكندر الاصبحي المكلف بأعمال مدير عام مؤسسة التلفزيون والاذاعة بعداوته لقناة الايمان طالما ومديره الدكتور عبدالواحد الانسي وهدد اكثر من مره بأنه سيحول قناة الايمان الى قناة ثقافية .



وينظر الى الدكتور عبدالواحد علي الانسي كواحد من نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح وهو الوحيد الذي ظل متمسكا بمنصبه من القيادات الاعلامية الرسمية وظل وفياص لمبادئه فأصبح هدفا للانتقام .

ويبذل حزب الاصلاح جهود كبيرة في السيطرة على الاعلام الرسمي اذ نجح في دس عدد كبير من عناصره فيه
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 11:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8107.htm