- ضبط امس الأربعاء أفراد النقطة الأمنية بمديرية حيس بمحافظة الحديدة 3 سيارات نقل من نوع دينا كانت قادمة من محافظة تعز وعلى متنها كمية كبيرة من..

الخميس, 29-نوفمبر-2012
صعدة برس -
ضبط امس الأربعاء أفراد النقطة الأمنية بمديرية حيس بمحافظة الحديدة 3 سيارات نقل من نوع دينا كانت قادمة من محافظة تعز وعلى متنها كمية كبيرة من المبيدات المهربة المحظورة.

وأوضح الرائد / جبران القديمي مدير امن مديرية حيس بأن السيارة الأولى تحمل رقم (65857/2) وسائقها المدعو(م، أ، م) وإلى جواره (ز، ع)كان بداخلها طرود مرسلة من تعز إلى الحديدة أتضح عند تفتيشها وجود 100كرتون من المبيدات المحظورة من النوع(سيريان سوبر، سيردون سوبر) 1200 قارورة ضمن الطرود.وأشار بقوله "أن السيارة الثانية تحمل رقم (22934/4) يقودها المدعو(ي، س، ح) وإلى جواره (ر، ي) ضبط على متنها 9 كراتين من نوع(سيردون) و4 كرتين من نوع سيريان سوبر.

فيما كانت السيارة الثالثة بقيادة (م، م، ح) تحمل رقم (24243/4)وعلى متنها 17 كرتون كبير من أخطر أنواع المبيدات المحظورة (دوبون لاتين) قوة90% أمريكي الصنع تحتوي على 3224 عبوة بلاستيكية ، بالإضافة إلى كرتون بورش يحتوي على 20 قارورة.هذا وقد قامت إدارة امن مديرية حيس بإحالة السيارات بحمولتها وسائقيها الثلاثة إلى إدارة امن المحافظة وللإجراءات القانونية.

من جهة أخرى ضبط أفراد النقطة الأمنية بمديرية القناوص شمال المحافظة في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس 50 كيلو حشيش خارجي من نوع (الذهب الأحمر) كانت في طريقها للتهريب من حرض إلى أمانة العاصمة.

وبحسب مصدر أمني بالقناوص أنه تم ضبط الحشيش المخدر على متن سيارة صالون موديل 83 م تحمل لوحة سعودي برقم (6793 م ل ن) يقودها شخص في الـ31 من عمره من أهالي منطقة العطفين بمديرية كتاف محافظة صعدة.

وأوضح مدير أمن القناوص العقيد جميل الصالح بأن أفراد النقطة الأمنية ضبطوا الحشيش أثناء قيامهم بعملية تفتيش روتينية للسيارات المارة من النقطة وقد تم تحريز الحشيش المضبوط وإحالته مع السيارة وسائقها لإدارة مكافحة المخدرات بمحافظة الحديدة لإجراءات القانونية.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 10:21 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8118.htm