- أعلنت اللجنة الأمنية العليا عن مكافأة قدرها "5 ملايين ريال يمني"، قالت إنها رصدت لمن يدلي بمعلومات أكيدة تؤدي إلى ضبط الجناة والسيارة التي استخدمت في قتل..

الخميس, 29-نوفمبر-2012
صعدة برس -
أعلنت اللجنة الأمنية العليا عن مكافأة قدرها "5 ملايين ريال يمني"، قالت إنها رصدت لمن يدلي بمعلومات أكيدة تؤدي إلى ضبط الجناة والسيارة التي استخدمت في قتل الدبلوماسي السعودي و مرافقه اليمني .


وتهيب بالمواطنين التعاون مع الاجهزة الامنية في الابلاغ عن أية معلومات قد تساعد في كشف ملابسات حادثة مقتل الدبلوماسي ومرافقه .حسب ما افادت وكالة الانباء اليمنية سبأ

وقتل مساعد الملحق العسكري بالسفارة السعودية بصنعاء خالد شبيكان العنزي ومرافقه ظهر أمس الأربعاء برصاص مسلحين مجهولين في منطقة بيت زبطان شارع الخمسين بصنعاء .

وقالت اللجنة الامنية هي محاولة إرباك الأوضاع الأمنية والسعي للإساءة إلى العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية.

وعبرت عن إدانتها لهذا الفعل الاجرامي، مقدمة تعازيها الحارة لأسر الشهيدين ، وتؤكد أن الاجهزة الامنية المختصة ستبذل كافة الجهود لكشف ملابسات الحادث والقبض على العناصر الاجرامية التي قامت بذلك وإحالتها الى القضاء لتنال جزاءها الرادع والعادل .
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 04:34 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8120.htm