- تفاجئ العاملون في جمرك المنطقة الحرة بمدينة عدن بتوجيهات عليا صادر من اللواء العسكري البارز في اليمن علي محسن الأحمر وأخرى من نجل الرئيس اليمني ..

الجمعة, 30-نوفمبر-2012
صعدة برس-متابعات -
تفاجئ العاملون في جمرك المنطقة الحرة بمدينة عدن بتوجيهات عليا صادر من اللواء العسكري البارز في اليمن علي محسن الأحمر وأخرى من نجل الرئيس اليمني السابق احمد علي عبدالله صالح بصرف قطعة أرض لأحد المتنفذين العسكريين من أبناء منطقة سنحان ويدعى "الحاملي".

وقال مصدر في الجمرك لـ(عدن الغد) ان المتنفذ "الحاملي" تم ضبطه في شهر مارس الماضي بمحاولة تهريب آلة طبع لوحات سيارات كان يحاول تخليصها من جمرك عدن بصورة مخالفة للقوانين واللوائح ، مضيفا انه تم ضبطت الآلة وإحالة القضية للجهات المختصة التي لم تتحرك ساكنا حيث تم التغاضي عن القضية وإهمالها.
م/ ص الحدث
وأضاف المصدر أن القيادي العسكري "الحاملي" عاد مره أخرى بتوجيهات من اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة أولى مدرع وأخرى من نجل الرئيس اليمني السابق قائد الحرس الجمهوري أحمد علي عبدالله صالح وبحجة فتح محال (بقالة) داخل جمارك المنطقة الحرة .

وأشار المصدر أنه تم تخصيص قطعة ارض داخل الجمارك للمتنفذ العسكري بصورة غير قانونية بذاك الغرض الواهي على حد تعبيره .

والقيادي العسكري "الحاملي" ينتمي إلى منطقة سنحان مسقط رأس الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح واللواء علي محسن الأحمر.

واستغربت مصادر عاملة في ميناء عدن والمنطقة الحرة أن تقوم الجهات المعنية بالجمارك بصرف الأرض بهذه السرعة في الوقت الذي يثار شكوك حول الأعمال التي ستمارس من ذاك المحل على حد قولهم.

وأثار هذا التصرف سخط وغضب العاملين في الجمارك ، وطالبوا الرئيس عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة ووزير الدفاع بسرعة التدخل وإيقاف هذه المهزلة على حد وصف المصادر .

وتخوفت المصادر ان يتم استغلال الأرض لعمليات تهريب منظمة لصالح قيادات عسكرية بارزة تنتمي لسنحان.
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 03:39 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8173.htm