- في الصورة والتعليق المقتبس من صفحات التواصل على فيس بوك يبدو اللواء المنشق علي محسن الاحمر قائد المنطقة الشمالية الغربية "سالفا" ، واللواء المنشق محمد..

السبت, 01-ديسمبر-2012
صعدة برس -
في الصورة والتعليق المقتبس من صفحات التواصل على فيس بوك يبدو اللواء المنشق علي محسن الاحمر قائد المنطقة الشمالية الغربية "سالفا" ، واللواء المنشق محمد علي محسن قائد المنطقة الجنوبية الشرقية "سابقاً " .. واللواء المنشق حميد القشيبي قائد اللواء 310 في عمران ............. " حالياً"

تقول التعليقات والواقع انهم - الثلاثة - تجاوزوا فترة التقاعد الالزامية التي حدد اقصى تاريخ لها 30 عاما بالعمل العسكري ، كما تضيف تلك التعليقات بانهم تجاوزوا حتى العمر الانساني الذي يستطيع اي انسان ان ينجز خلاله ايش شي تجاوز عمر كل واحد منهم الثمانين سنه



ويتسائل المعلقون : اذا لماذا لا يقاعدة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد العام للقوات المسلحة اولئك النفر ؟ وبذلك يقفز قفزه كبيرة الى الامام في توحيد الجيش اليمني الذي تسببا فيه المنشقين الثلاثة

يضيف آخر : لماذا يا هادي لا تقاعد العجزه المنشقين ؟ .. لماذا ترقيهم وترفعهم الى مجلس ولا مساعفتك في حلك وترحالك ..لماذا لا تكون يا هادي مثل مرسي العياط الذي قاعد قائد الجيش المصري بجرة قلم؟ ..
لماذا ولماذا ولماذا تساؤات كثيرة تدور في راس كل يمني!
يمن لايف
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8238.htm