- اكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بأن وزير الداخلية ومعه قيادات الوزارة قد تلقت توجيهات عليا بالعمل على إحداث تغييرات كاملة في عدد من المحافظات الغير..

الأحد, 09-ديسمبر-2012
صعدة برس -
اكد مصدر مطلع في وزارة الداخلية بأن وزير الداخلية ومعه قيادات الوزارة قد تلقت توجيهات عليا بالعمل على إحداث تغييرات كاملة في عدد من المحافظات الغير مستقرة
وفي مقدمتها محافظة عدن وأمانة العاصمة وذلك على إثر تزايد حالات الإنفلات الأمني وشيوع حوادث اقتحام المؤسسات الحكومية والقضائية وانتشار ظاهرة حوادث الاغتيالات وعمليات الاختطاف والسطو على الممتلكات العامة والخاصة.
وبحسب المصدر, فإن تلك التوجيهات تشدد على إجراء ذلك في أسرع وقت, وذلك من خلال ترشيح بدائل تمتاز بالخبرة والكفاءة والقدرة على اتخاذ القرارات المسئولة وفي حدود صلاحياتها المخولة لها قانوناً باتخاذها لتثبيت الاستقرار في تلك المحافظات.
وأضاف المصدر المطلع بأن تلك التوجيهات العليا, قد جاءت أيضاً على خلفية انزعاج القوى السياسية وقيادات السلطة المحلية من أداء مسئولي تلك الأجهزة الأمنية.
وتوقع المصدر أن تتم تلك التغييرات والتي ستشمل أيضاً إلى جوار أمانة العاصمة وعدن, محافظة تعز ولحج وذمار والضالع ومحافظة صنعاء..
وأشار المصدر ذاته إلى أن فشل تلك الأجهزة الأمنية قد سبب للرئيس إحراجاً أمام الدول الراعية للمبادرة الخليجية
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:49 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8563.htm