- افتتح محافظ صعدة فارس محمد مناع اليوم مبنى مكتب التربية والتعليم بمديرية صعدة البالغ تكلفته 480 ألف جنيه استرليني بتمويل الصندوق الاجتماع للتنمية.

الأحد, 09-ديسمبر-2012
صعدة برس -
افتتح محافظ صعدة فارس محمد مناع اليوم مبنى مكتب التربية والتعليم بمديرية صعدة البالغ تكلفته 480 ألف جنيه استرليني بتمويل الصندوق الاجتماع للتنمية.

كما افتتح المحافظ مناع يرافقه مدير امن المحافظة العميد عبد الحكيم الماوري معمل وستة فصول إضافية لمجمع السعيد التربوي بتكلفه إجمالية 21 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية، بالإضافة إلى افتتاح 6 فصول إضافية لمدرسة التوحيد الأساسية الثانوية للبنات بتكلفه 28 مليون ريال تمويل السلطة المحلية.

وخلال الافتتاح أكد محافظ صعدة أهمية تعاون الجميع في الحفاظ على المباني التعليمية وصيانتها وعدم العبث بمحتوياتها، مشددا على مكتب التربية توفير الأثاث المدرسي المناسب الذي يليق بها كمباني جديدة.

وأشار إلى أهمية التوعية التربوية وغرس المبادئ والقيم التي تحث على الحفاظ على المباني المدرسية ومحتوياتها لكي تستفيد منها الأجيال المتعاقبة، مثمنا جهود العاملين بمكتب التربية بالمحافظة والمديرية على ما يبذلونه من جهود في سبيل خدمة العملية التعليمية والتربوية.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-8575.htm